الانشطة والحفلات

هدى قطان وابنتها نور أوّل زوّار متجر العلامة الأمريكية “أمريكان غيرل” الجديد في الإمارات

November 22, 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 نوفمبر 2017 – قبيل الافتتاح المرتقب لأول متجر لعلامة “أمريكان غيرل” الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط، استقبل المتجر الجديد أوّل زوّاره المميزين يوم الأحد الماضي.

واستقبلت العلامة الرائدة للفتيات الصغيرات، التي تشتهر بتقديم الدمى والمحتوى والتجارب الاستثنائية عالية الجودة، هدى قطان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة المنتجات التجميلية “هدى بيوتي”. وحظيت هدى وابنتها نور وبعض الأصدقاء المقربين بفرصة إلقاء نظرة حصرية على المتجر الجديد للعلامة الشهيرة.

وحظي الزوّار بجولة ضمن المتجر النموذجي، حيث شاهدوا تشكيلة المنتجات المخصصة للبنات فقط، وتعرّفوا على قصة كل واحدة من الشخصيات. وأمضت الصغيرات وقتًا رائعًا في لعبة تبديل الملابس مع مجموعة واسعة من ملابس وإكسسوارات “أمريكان غيرل”. وانتهت الجولة بلمسة عناية شخصية قدمتها مصفّفة الشعر الزائرة لدى علامة “أمريكان غيرل”.

جدير بالذكر أن متجر لعلامة “أمريكان غيرل” سيفتح أبوابه رسميًا لاستقبال الفتيات الصغيرات من مختلف أرجاء الإمارات يوم 24 نوفمبر في سيتي سنتر مردف. لمزيد من المعلومات حول علامة “أمريكان غيرل”، يمكنكم زيارة (https://www.americangirlmena.com/ar/).

-النهايه-

قد يعجبك ايضا