ازياء وجمال

“مراس” تطلق مركز بيفرلي هيلز صن سيت الدولي للجراحة في مركز” فاليانت” ، سيتي ووك دبي

March 4, 2019

شراكة حصرية في دبي لأول مرة لجرّاحين التجميل في ستار بيفرلي هيلز

د. ديفيد ماتلك والدكتور أندرو أوردن، أطباء نخبة هوليود المشهورون مع فريق يضم أكثر من 25 من خبراء جراحة التجميل المتخصصين

أعلنت مراس عن الافتتاح الرسمي لمركز بيفرلي هيلز صن ست الدولي للجراحة)(BHSSCI ، لجلب عدد من أشهر الأسماء في العالم في مجال الجراحة التجميلية والجمالية.

تقع عيادة “مراس” المتعددة التخصصات في “سيتي ووك” في مركز “فاليانت”، وتهدف إلى الترحيب بكل الأشخاص الذين يسعون الي التميز في المنطقة وخارجها. إنه فريق منتقى من قبل نخبة من أكثر من 25 طبيب.

وسيكون دكتور ديفيد ماتلك، دكتوراه في إدارة الأعمال، الرئيس التنفيذي والرئيس الطبي فيBHSSCI ، كاليفورنيا، ورئيس فريق دبي، إلى جانب جراحين رفيعي المستوى بما في ذلك الدكتور أندرو أوردن، وهو دكتور المشهور في البرنامج الحواري الشهيرDoctors The ؛ الحائز على جائزة إيمي. الدكتور راج كانوديا، وهو الدكتور الأول والمتخصص في تجميل الانف في بيفرلي هيلز؛ الدكتور وارين لينت، الذي تم بث ونشر خبرته في برامج مثلDateline ، Extra and Day dGoo LA، وغيرها الكثير.

يعتبر مركزBHSSCI ، وهو أول منشأة من نوعها في مجال الجراحة التجميلية الممتازة التي يديرها أطباء مشهورين، يهدف إلى تقديم خدمات عالية الجودة لزبائنه المتميزين في منطقة الشرق الاوسط. فمركز فاليانت كلينيك يستخدم أحدث التقنيات من أجل ضمان تجربة VIP مخصصة لكل عميل.

كنا محظوظين بما يكفي للجلوس مع د. ماتلك ودكتور أوردن مؤخرًا وإجراء هذا الحوار.

مرحبا بك في دبي!

دكتور أوردن: “شكرا لكٍ، نحن نحب هنا، والضيافة رائعة! “

أخبرنا لماذا أنت هنا؟

الدكتور أوردن: “لقد تصور الدكتور ماتلك هذا المشروع وكان يعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ 10 سنوات، وعندما أتيحت له الفرصة لفتح مركز بيفرلي هيلز صن سيت إنترناشونال للجراحة (BHSSCI) في مركز فاليانت، اتصل بي للانضمام إليه.

ما قمنا بإنشائه هنا هو من أفضل المراكز الحالية، وهذه العيادة لا مثيل لها ونسمي هذه العيادة عجائب العالم الثامنة!”

د. ماتلك: ” مرضى الشرق الأوسط يرغبون في الحصول على تجربة بيفرلي هيلز من حيث الأطباء، الإجراءات، العناية والجودة على أبواب منازلهم”.

كيف تختلف المرأة في دبي عن المرأة في لوس أنجلوس عندما يتعلق الأمر بالجراحة التجميلية؟

دكتور أوردن: “النساء نساء ويريدن نفس الأشياء في جميع أنحاء العالم! انهم جميعا يريدون أن ينظروا ويشعروا بأفضل ما لديهم. لكن من الناحية الثقافية والعادات هناك جراحات متعارف عليها علي حسب المكان، ولكن في النهاية كل سيدة تريد ان تبدو طبيعية بالنسبة لسنها.

كيف تتعامل مع حالة جديدة تريد التغير ولكنها لا تتناسب مع طبيعة العادات المتعارف عليها هنا؟

المرأة هنا مثل أي واحدة في اي مكان، وعندما نلتقي بأي مريض نسأل لماذا تريدون جراحة تجميلية؟

إذا اكتشافنا ان هذا الشخص هناك طرف اخر يطلب منهم هذا التغير. نطلب منهم التريث فهذا ليس قرار سهل انه شيء اختياري ويجب ان يكونوا مستعدون نفسيا للتغييرات التي يرغبون في إجرائها. “

ذكرت CNN في عام 2015 أن دبي من أكبر مراكز الجراحة التجميلية في العالم؟ هل توافق على هذا البيان؟ فضلاً أخبرنا برأيك ما يجعلها فرصة جيدة لك؟

دكتور أوردن: “دبي مكان مثير، مع مزيج رائع من الثقافات المختلفة، ولها ذوق مثير للاهتمام وكان هذا حلم لنا ان نفتح هنا”.

هل هناك أي اختلافات بالنسبة للعمليات هنا وفي لوس انجلوس؟

الدكتور أوردن “الطب بشكل عام هو نفسه، ولكن ممكن ان يختلف في ادوية المسكنات، وتخفيف الآلام.

ونحن نسعى دائما كمستشفى، أن نقدم أفضل ما لدينا في تخفيف آلام المريض لضمان الراحة القصوى.

أهم شيء هو السلامة والرعاية للمرضى، يليها أفضل الإجراءات، التخدير، وأعلى مستويات الرعاية طوال تجربتهم الكاملة. “

كيف يمكنك التأكد من أن مرضاك يتلقون نفس مستوى الرعاية هنا بالمقارنة بعيادات الولايات المتحدة الخاصة بك؟

الدكتور ماتلك “باتباع كل الإجراءات، واستخدام أفضل المنتجات وضمان الرعاية لا نظير لها في جميع أوقات العلاج. نحن نعرف كيفية تقديم أفضل معايير الرعاية والعلاج أينما نمارس. نحن نقدم نوعية لا مثيل لها، وتكنولوجيا على أحدث طراز ومرافق ذات مستوى عالمي في المنطقة. كما سنكون متاحين لزيارة المرضى من دول أخرى، وسوف نكون قادرين على توفير أفضل رعاية لمرضاهم. هذا لعملائنا “.

أنتم من الأطباء الذين تمت تسميتهم عالميًا بأخصائيين في مجالكم، ما هو محور تركيزك الرئيسي فيما يتعلق بالعمل الذي ستقوم به في دبي؟

د. ماتلك “بين تخصصنا، والأعضاء المتفانين لفريقنا، نقدم كل نوع من الإجراءات التجميلية في عيادة بيفرلي هيلز. من هذه الخدمات التالية: شفط الدهون، شد البطن، ترقيع الدهون، إزالة الغرسة واستبدالها؛ خدمات طب الأسنان التجميلية مثل ابتسامة هوليود، الترميم المركب، زركونيا وزراعة السيراميك والجسور؛ والعلاجات الجلدية التجميلية المتخصصة لحب الشباب، النحت البارد، الإبرة الدقيقة، تصحيح الندب والحشو الجلدي، وغيرها. “

ما هي النصيحة التي يمكنك تقديمها لقرائها؟

الدكتور أوردن “صحة الناس وصحة كبار السن، فوائدها تؤتي ثمارها. استخدام كريم الشمس الواقي، وتناول الطعام بشكل جيد، ترطيب البشرة وضمان استخدام منتجات العناية بالبشرة التي لها مكونات نشطة جيدة، مثل الريتينول.

كيف حالك مع التغيرات التي تحدث في الجراحات التجميلية؟

الدكتور ماتلك “العمليات الجراحية البلاستيكية العامة للوجه والرقبة، وأمراض النساء التجميلية، والأمراض الجلدية، وطب الأسنان التجميلي هي شعبية للغاية بين aesthetes في السعي لتحقيق الكمال البدني. خضوع جراحات التجميل ليست أمرًا يخجل منه المرضى؛ لقد أصبح علامة على الجمال والقوة والنجاح والصحة والشباب. أصبحت المجتمعات أيضا أكثر راحة مع الجراحة التجميلية.

تحدث إلينا عن عمليات “التحولية للأم”.

د. ماتلك “هذه أصبحت أكثر وأكثر شعبية، وهم يختارون هذه كعملية كاملة. نحن نقدم جراحات النساء مثل رفع الثدي وتحديد الجسم (Lipo) وأيضاً جراحات الحالة عن طريق النساء اللاتي يتعرضن للضرر الموضعي والمناطق الأخرى بعد الولادة. ونحن أيضًا نترك مساحة للتحدث لمرضانا بعد الجراحة.

متى يمكن إجراء جراحة بعد الولادة؟

د. ماتلك “النساء اللواتي تلقين الولادة الطبيعية بعد الولادة بستة أسابيع، النساء اللاتي حصلن على الولادة القيصرية بعد الولادة بثلاثة أشهر.”

كيف تتغير الصناعة؟

د. أوردن ” نرى أن الناس يسعون لعمل هذه العمليات الان في وقت مبكر. نحن نقدم عملية تجميل سريعة لشد الوجه والتي تحظى بشعبية كبيرة للمرضى الذين تتراوح أعمارهم بين الأصغر سنا. يمكن القيام بالكثير من العمليات باستخدام الدهون للأشخاص ذاتهم، وهذا شيء يمكن أن يكون مفيدًا في بعض العمليات الجراحية.

إن حقن الوجه بالبلازما الغنية بالصفائح (PRP) هي الضجة الجديدة في لوس أنجلوس، وهي آمنة وفعالة ولا تستخدم أي شيء خارجي، ويمكن استخدامها في أي عمر، وسوف تعزز مظهر المريض الطبيعي.

معظم النساء يتطلعن الان للمظهر الطبيعي مثل دوقة ساسيكس، أنف ميغان ماركل. نحن نتطلع إلى أفضل النتائج الممكنة، لذلك نحن سعداء للحصول على الأفضل لمرضانا “.

ما هي أهدافك النهائية لكل مريض؟

على حد سواء أجاب الدكتورين – “بالنسبة لهم جميعا أن يكونوا سعداء وراضون. نحن نعمل دائمًا على استراتيجية “المريض أولاً”. “

العيادة مفتوحة الآن. سيقوم أطباء المشاهير بزيارة دبي على مدار العام.

https://bhssc.ae

قد يعجبك ايضا